غير مصنف

تسريب صورة أقبح هاتف من سامسونج على الإطلاق!

نشر المسرب الشهير @evleaks تسريبًا جديدًا بخصوص هاتف Galaxy S7 Active من سامسونج والذي يظهر فيه الهاتف بأعلى دقةٍ مُمكنة وبأحد الألوان التي من المفترض أنه سيمتلكها.

ينتظر العديد من المستخدمين إطلاق هاتف S7 Active نظرًا لكونه النسخة “القوية” لهاتف Galaxy S7، حيث يفترض أن يأتي الهاتف مع صلابةٍ أعلى ومعايير تصميمية قوية متوافقة مع المعايير التصميمية العسكرية، المخصصة للعمل في الأماكن والظروف الصعبة، مثل درجات الحرارة المرتفعة، أو الضغط العالي، أو الصدمات الميكانيكية الشديدة.

بالنسبة لشكل الهاتف الجديد، فإنه وبحسب الصورة المسربة بألوانٍ فاتحة، مع اعتماد واجهة أمامية مستوحاة من لون الخشب الفاتح، وواجهةٍ خلفية باللونين الرماديّ الفاتح والذهبيّ. بصراحة، لا أجد أن الألوان ملائمة للهاتف ويبدو قبيحًا نوعًا ما، ومن غير المنطقيّ اعتماد مثل هكذا ألوان لهاتفٍ مخصص للبيئات القاسية. شاهدنا سابقًا تسريبًا لشكل الهاتف، وكان اللون المعتمد فيه منطقي ومناسب أكثر بالنسبة لشكله وحجمه. حتى بعيدًا عن الألوان، أعتقد أن سامسونج قادرة على تقديم تصميمٍ أفضل للهاتف، بدلًا من شكله الحاليّ الذي لا يمتلك أيًا من لمسات سامسونج التصميمية الجميلة.

على الرغم من أن الهاتف موجه أساسًا لشريحةٍ صغيرة من المستخدمين قد لا تهتم كثيرًا بالألوان أو بالشكل، إلا أن شكل الهاتف يبقى غريب جدًا. بكل الأحوال، يبقى هذا الأمر رأيي الشخصي، وتبقى مسألة الشكل والألوان مسألة ذوق تختلف من شخصٍ لآخر.

ما رأيكم بالصورة المسربة لهاتف Galaxy S7 Active الجديد؟ هل تتفقون معنا أن شكل الهاتف بهذه الألوان يبدو قبيحًا؟ أم أنكم تجدون الهاتف بشكله الحاليّ جميل؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر : موقع أردرويد ardroid

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق