العالم

بلدية الأحمدي : إتلاف 223 كيلو من اللحوم وتحرير 4 مخالفات

 نفذت مراقبة الأغذية والأسواق بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة تفتيشية على محلات الجزارة بمنطقة الفحيحيل وأسفرت الحملة عن إتلاف (223) كيلو و نصف من اللحوم .

حملة البلدية 13-6-2016

وقال مراقب الأغذية والأسواق بفرع بلدية الأحمدي جزا الديحاني إن الحملة استهدفت محلات الجزارة في المحافظة وقياس مدى تطبيق الاشتراطات الفنية والصحية لهذه المحلات مشيرا إلى أن الحملة وأسفرت عن إتلاف (223) كيلو ونصف من اللحوم الغير مطابقة للمواصفات القياسية وتحرير (4) مخالفات تداول مواد غذائية غير مطابقة الاشتراطات القياسية.

حملة البلدية 13-6-2016   2

وأكد الديحاني أن الحملات التفتيشية مستمرة ليلاً ونهاراً لرصد المخلفات وتطبيق اللوائح والأنظمة على كل من الجمعيات و المخازن والمحلات التي تتداول المواد الغذائية من خلال اتخاذ كافة الاجارءات القانونية لازمه بحق المخالفين ولن نتهاون في تطبيق القانون .

حملة البلدية 13-6-2016   3

وشارك بالحملة كل من مراقب الأغذية والأسواق جزا الديحاني ومشرف مركز خالد المياس و الدكتور إبراهيم حامد ورئيس النوبة عادل المجادي والمفتش احمد الكندري .

حملة البلدية 13-6-2016  4

من جهتها حذرت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات بأن فتح المحل الذي تم غلقه إداريا قبل الرجوع للبلدية يعرضهم للمساءلة القانونية، مؤكدة بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون .

كما أهابت إدارة العلاقات العامة في البلدية أصحاب المحلات بضرورة التأكد من تاريخ سريان الترخيص الصحي للمحل والشهادات للعاملين مشددة بضرورة إلتزام أصحاب المحلات بعدم استغلالها بغير الغرض المخصص له أو إستغلال الساحات و الأرصفة المقابله للمحل بغير ترخيص من البلدية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق