رياضة

فياريال وأتلتيكو مدريد لاستعادة الكبرياء اليوم

يستضيف ملعب «دي لا سيراميكا» اليوم مواجهة فياريال وضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة الـ 16 من بطولة إسبانيا، بعد فشل محاولات سابقة من رابطة الدوري بإقامتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وشكلت هذه المسألة مدار مد وجزر بين الاتحاد المحلي والرابطة منذ أشهر، وقامت الأخيرة في أكتوبر الماضي بتجديد محاولتها إقامة مباراة من الليغا في الولايات المتحدة، بطلبها من الاتحاد نقل مباراة فياريال وأتلتيكو إلى ميامي، لكن القضاء الإسباني اتخذ قرارا منتصف الشهر الماضي لصالح الاتحاد المحلي بإبقائها في إسبانيا.

ويتوق الفريقان لإحراز النقاط، أتلتيكو مدريد لتعويض خسارته الموجعة في الدقائق الأخيرة ضد برشلونة المتصدر، وفياريال الباحث عن فوز أول في ست مباريات.

ويخوض المتصدران برشلونة وريال مدريد مباراتيهما غدا، اذ يستضيف الاول ريال مايوركا في كاتالونيا، والثاني اسبانيول في العاصمة.

ويبحث الطرفان عن تحقيق فوز رابع تواليا قبل مرحلتين من مواجهتهما المنتظرة في 18 الشهر الجاري والمؤجلة بسبب الاحتجاجات في اقليم كاتالونيا.

ويخشى ريال مدريد من إصابة مهاجمه الجديد البلجيكي ادين هازارد التي تعرض لها خلال مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

واشارت تقارير صحافية الى أن النجم البلجيكي لا يزال يعاني من آلام الإصابة وسيحل بدلا منه على الأرجح الويلزي غاريث بيل.

ويلعب غدا غرناطة مع ديبورتيفو ألافيس، وليفانتي مع فالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق