محليات

108 طلاب يشاركون في «مشاريع تخرج هندسة الأسترالية» 12 الجاري

كشف عميد كلية الهندسة في الكلية الأسترالية بالكويت د. محمد عبدالنبي عن مشاركة 108 طلاب في معرض مشاريع التخرج، الذي نظمته الكلية، وينطلق 12 الجاري، من خلال 28 مشروعا هندسيا في مختلف التخصصات الهندسية بالكلية.

وقال د. عبدالنبي، لـ”الجريدة”، إن طلبة الكلية يعملون على تهيئة مستلزمات المشاريع الهندسية، ومن ثم التصميم والبناء، والعمل على متطلبات المشروع منذ بداية العام، مضيفا أن هناك 4 تخصصات تعتمدها الكلية، هي: الهندسة المدنية، والكهربائية، والبترول، والميكانيكية.

وذكر أن الطلبة يحظون بدعم من مختلف الجهات للمشاريع الهندسية التي تشارك في المعرض، إضافة إلى السفارة الأسترالية بالكويت، مشيرا إلى أن الكلية حققت العديد من الإنجازات على المستوى الأكاديمي.

ولفت إلى أن مستوى التدريس بالكلية الأسترالية راق جدا، كما أن المختبرات فيها مجهزة بشكل جيد أمام الطلبة، مبينا أن “الهيئة التدريسية لدينا من مختلف الجامعات العالمية، من أستراليا وأوروبا وكندا والولايات المتحدة، ويملكون خبرات كبيرة، مما عزز موقع الكلية”.

وأضاف: “ان الطلبة في الكلية الأسترالية يهتمون بالجانب العملي، وهذا يعطينا مؤشرا جيدا باتمام المشاريع الخاصة بهم، عبر الاهتمام بها وإنجازها قبل بدء المعرض الخاص بالمشاريع الهندسية”، متمنيا التوفيق لجميع الطلبة الدارسين في الكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق