العالمرياضة

خطة إصلاح مورينيو في توتنهام تشمل التعاقد مع 5 لاعبين جدد في يناير

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، صباح اليوم الأربعاء، تعيين المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي أقاله السبيرز مساء أمس الثلاثاء.
وأوضحت وسائل إعلام إسبانية، أن مورينيو بدأ منذ الآن التخطيط لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع النادي اللندني، لتكوين فريق قوي يبني عليه مشروعه.
وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن مورينيو سيخطط للتعاقد مع 5 لاعبين في فترة الميركاتو الشتوي المقبل، أو حتى الحصول على أكبر عدد منهم.

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين هم:

زلاتان إبراهيموفيتش
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سينتهي عقده مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، ومورينيو على معرفة وطيدة به وبإمكانياته، ولكن قد يكون السلطان حلًا هجوميًا مؤقتًا للمدرب البرتغالي.

نيمانيا ماتيتش
من المعروف في الوسط الكروي أن مورينيو يحب ماتيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويعتمد عليه دائمًا بشكل أساسي، عندما كان يدربه في تشيلسي أو اليونايتد، ولهذا قم يجلبه إلى السبيرز لمساعدته على إصلاح الأخطاء في خط وسط مانشستر يونايتد.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سيرحل عاجلًا أم آجلًا عن يوفنتوس، نظرًا لقلة مشاركاته أو الاعتماد عليه، وكان توتنهام قريبًا للغاية من ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح.

برونو فيرنانديز
النجم الإسباني الذي تتصارع عليه كبار أندية أوروبا، برونو فيرنانديز، لاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قد يكون حلًا مثاليًا لمورينيو لتدعيم خط وسط توتنهام في حالة رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن.

ناثاني آكي
المدافع المتميز ناثان آكي، هو الذي اكتشفه مورينيو في تشيلسي، وقد يرغب في جلبه لشمال لندن لكي يصلح الخلل الدفاعي الكبير في صفوف السبيرز في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق