محليات

«الشؤون» تحقق في سرقة بضائع من جمعيتي «عبدالله المبارك» و«مبارك الكبير والقرين»

أفادت الوكيل المساعد لشؤون التعاون بالإنابة في وزارة الشؤون الإجتماعية هيام الخضير إن «الوزارة تابعت ما تم تداوله بشأن ضبط 4 وافدين بتهمة سرقة بضائع من جمعية عبدالله المبارك التعاونية».

وأوضحت الخضير في تصريح صحفي أن «الوزارة قامت باتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والقانونية للتحقق من صحة الأمر فضلا عن إجراء تحقيق عاجل للوقوف على ملابسات الواقعة»، كاشفة أنه «سيتم رفع التقرير النهائي لجهة التحقيق خلال الأيام المقبلة».

وفي السياق ذاته، كشفت الخضير عن بدء الوزارة إجراء تحقيق فيما تم تداوله بشأن واقعة إخراج بضائع من جمعية مبارك الكبير والقرين.

وأوضحت الخضير أن الوزارة بادرت باتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وأجرت تحقيقا بهدف الوقوف على حقيقة وجود سرقة بضائع من عدمه والتأكد من ملابسات الواقعة، مشيرة إلى أنه جار تنفيذ عملية جرد احترازي في السوق الذي يشتبه حدوث الواقعة فيه.

وذكرت أن المراقب المالي المكلف من قبل الوزارة رصد الواقعة وجار التحقيق على أن يتم رفع تقرير مفصل نهائي خلال الأيام القادمة، مؤكدا أنه سيتم إحالة من يثبت تورطهم في هذه الواقعة إلى الجهات القضائية المختصة واتخاذ قرارات بوقفهم عن العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق