محليات

اللواء الديين: المؤسسة الأمنية لا تدخر جهدا في استقدام التقنيات الحديثة لمكافحة المخدرات

أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الجنائي اللواء خالد الديين، أن الكويت من أكثر الدول السباقة اهتماماً بالتصدي لظاهرة المخدرات والاتجار غير المشروع بها.
جاء ذلك في كلمة للواء الديين، اليوم الأربعاء، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وثمن كافة الجهود على مستوى الدولة في محاربة هذا الخطر المحدق بأولادنا والفاتك بشبابنا، مؤكدا أن تسعى الدولة إلى تحقيق مجتمع صالح وعامر بأبنائه، وذلك ضمن إطار مسيرة البناء والتنمية التي تنتهجها بلدنا الكويت تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وقال إن مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تتطلب من الكل النهوض بمسؤولياته في إطار تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية لدى جميع الأفراد والجهات من أجل تحقيق الأهداف التي نتطلع إليها والسيطرة على خطر المخدرات، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية لا تدخر جهداً في استقدام واستخدام التقنيات الحديثة في مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى العمل الدائم على تأهيل الكوادر البشرية من منتسبي الوزارة من خلال برامج لإعداد وتطوير الخبرات واتخاذ كافة الإجراءات التي تحول دون دخول المخدرات إلى البلاد عبر حدودها ومنافذها.
وناشد اللواء الديين الجميع التصدي لظاهرة المخدرات، قائلا إن التصدي للمخدرات يعد واجبا وطنيا يقع عاتقه على مسؤولياتنا جميعاً بلا استثناء، متوجها إلى الآباء وأولياء الأمور بضرورة مراقبة سلوك أبنائهم حتى لا يقعوا فريسة لهذا الداء،
وقال: كما أتوجه بالنصيحة الأهم لأبنائنا من عدم الانجراف وراء هذه الآفة التي تؤدي إلى تدمير حياتهم وتؤثر على مستقبلهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق