أهم الأخبار

وزير “الخارجية”: دور سمو الأمير لتحقيق الأمن والاستقرار امتد ليشمل العالم أجمع

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد على الدور الكبير لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد  وجهود سموه الرامية إلى تكريس الأمن والاستقرار في ظل الفترة “العصيبة” التي تمر بها المنطقة، مؤكداً أن “الكويت حققت انجازات كبيرة في عهد سموه ورعايته المباشرة وخبرته الطويلة التي سخرها لخدمة الأمن والاستقرار والحياة الكريمة التي امتدت لتشمل دول العالم اجمع.
وأعرب عن اعتزازه بتمثيل سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك في الاحتفال الشعبي برفع العلم، متمنيا دوام الامن والاستقرار للكويت ولجميع دول المنطقة.
من جانبه، أكد وزير الإعلام رئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية محمد الجبري ان الاحتفال الشعبي برفع العلم رمز للسيادة والعزة والوحدة الوطنية، ويعد تجديدا لقسم الانتماء لثرى هذه الأرض الطيبة والولاء والوفاء لسمو أمير البلاد ملتفين خلف قيادته الحكيمة والرشيدة قائدا وربانا لسفينة الكويت يعضده سمو ولي العهد الأمين.
وقال الجبري عقب حضوره افتتاح الاحتفالات الشعبية ان إقامة الاحتفال في ساحة العلم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، الذي يعد قلعة من قلاع الثقافة والحضارة الكويتية الجديدة التي تشهدها الكويت في عهد سمو امير البلاد تؤكد رؤية القيادة السياسية العليا لكويت المستقبل المشرق بانجازات كبرى في مختلف المجالات تضعها في مصاف الدول المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق