محليات

صور | أبراج العاصمة الشاهقة تحت مجهر الإطفاء

أفادت الإدارة العامة للإطفاء أنه استكمالاً للحملة التي بدأت الإدارة بتنفيذها على المباني الشاهقة في دولة الكويت ، قام قطاع الوقاية صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية شملت برجين شاهقين في قلب العاصمة للتأكد من استيفائهما للإشتراطات الوقائية وذلك بحضور نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد الذي أشرف بنفسه على هذه الحملة.
وصرح اللواء خالد عبدالله باننا اليوم قد استكملنا هذه الحملة بتفقد البرج الأول الذي يبلغ ارتفاعه 300 متر تقريباً وتم التأكد من توافر اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق وكفاءة عملها.
وأعرب اللواء خالد عبدالله فهد عن شكره لإهتمام القائمين على برج الرايه باشتراطات الإطفاء للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.
كما قام اللواء خالد عبدالله بزيارة اخرىللبرج الثاني والذي يبلغ ارتفاعه 250 متر للأطلاع على آخر التجهيزات لأنظمة الأمن والسلامه الموجودة في البرج والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الإطفاء ومتطلبات الوقاية من الحريق.
وأكد اللواء خالد على ان قطاع الوقاية بكافة اداراته يمد يد العون للتعاون مع جميع أصحاب المباني والشركات لتحقيق الحماية في المباني.
ونوه اللواء خالد عبدالله بان مكاتب المسؤولين في قطاع الوقاية مفتوحه امام الجميع لأي مقترحات أو ملاحظات لتطوير العمل ، وان هذه الحملة واللقاء بأصحاب المباني والشركات سوف تستمر بشكل دوري لتحقيق المزيد من التعاون لإنجاز المشاريع بشكل اسرع بما يتماشى مع الخطة التنموية في البلاد ، وفي الوقت نفسه تكون المشاريع المنجزة آمنة من أي مخاطر.
رافق اللواء خالد عبدالله فهد في الحملة مدير ادارة وقاية العاصمة العميد رائد العتيقي وعدد من الضباط والقياديين من مختلف ادارات قطاع الوقاية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق