محليات

الهلال الاحمر الكويتي يوزع كوبونات عيد الفطر على الاسر المحتاجة

المستفيدين من الأسر المحتاجة بالكويت يتوجهون لشراء كسوة العيد من المحلات المخصصة

 أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع كوبونات عيد الفطر بقيمة 30 دينار (نحو 100 دولار امريكي) لصالح 400 أسرة محتاجة والمسجلين بكشوفات الجمعية.
وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني في تصريح صحفي اليوم الاحد ان توزيع كوبونات عيد الفطر على الاسر المحتاجة بالكويت يضاف إلى مشاريع الهلال الأحمر الكويتي المتواصلة في تقديم مساعدات متعددة الأوجه لهذه الاسر.
واضافت ان المستفيدين من الأسر المحتاجة بالكويت يتوجهون لشراء كسوة العيد من المحلات المخصصة وذلك بهدف تغطية احتياجات الأطفال الأيتام والأسر المتعففة خلال عيد الفطر ولإرساء روح البهجة على الجميع.
وذكرت ان مشروع توزيع كوبونات “الخير” لشراء كسوة العيد يخفف الأعباء على كاهل الأسر المحتاجة ويبث روح التكافل والمودة والرحمة بين أفراد المجتمع كما يحقق الأهداف الخاصة للمشروع في إسعاد الجميع في مثل هذه الأيام المباركة.
وأكدت العدساني حرص الجمعية على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.
وأثنت على مجتمع الكويت الذي يمتاز بحبه للخير في مساعدة الأسرة المحتاجة والمتعففين مبينة ان مشاريع الجمعية تنفذ ضمن خطة منظمة خصوصا التي قامت بها الجمعية خلال شهر رمضان والفترة التي تعقبه.
واوضحت أن الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين والتي ستؤتي ثمارها على الفقراء والمحتاجين داخل البلاد مؤكدة ان عطاء الكويت لن يتوقف عن مساعدة المحتاجين سواء داخل الكويت او خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق