محليات

جامعة الكويت تمدد فترة الترشح لجائزة التميز الإداري حتى 14 أبريل الجاري

cafe883d-ab93-4ecc-b69c-785dbf890124

أعلن الأمين العام لجامعة الكويت الدكتور مثنى طالب الرفاعي عن تمديد فترة الترشح لجائزة التميز الإداري، وذلك انطلاقا من الأهداف العليا للجامعة وبموافقة أعضاء لحنة التميز الإداري داخل الجامعة، وعلى ماجاء بالمذكرة بالتمرير المعروضة عليهم بتاريخ 28/3/2018، وذلك لإتاحة الفرصة لمن لم يستطع التقدم في الإعلان السابق ولما تقتضيه مصلحة العمل.

وبناءا على ذلك فإن الأمانة العامة للجامعة تعلن عن تمديد فترة الترشح لجائزة التميز الإداري داخل جامعة الكويت عن العام 2017 لمدة اسبوعين، لتنتهي بذلك فترة الترشح بتاريخ 14 ابريل 2018، وذلك وفقا للشروط والضوابط التالية:

أولا: الشروط الخاصة بمراكز العمل:

أن يكون مركز العمل معتمدا في الهيكل التنظيمي للجامعة.

أن يكون الترشيح بناءا على طلب مقدم من رئيس مركز العمل ومعتمدا من الرئيس الأعلى لمركز العمل وذلك عن طريق نظام الخدمة الذاتية (self- servive)، موضحا به كافة مبررات الترشيح وفقا للنموذج الموحد للتقديم لجائزة الموظف المتميز.

أن يقدم مركز العمل عرضا مرئيا للجنة عن مشروع الإنجاز.

ثانيا: الشروط الخاصة بالموظفين:

أن يكون الترشح بناءا على طلب مقدم من قبل الموظف نفسه ومعتمدا من رئيس مركز العمل وذلك عن طريق نظام الخدمة الذاتية (self- service)، موضحا به كافة مبررات الترشيح وفقا للنموذج الموحد للتقديم لجائزة الموظف المتميز.

أن يكون الموظف حاصل على تقدير (ممتاز) لآخر ثلاث سنوات من جامعة الكويت بما فيها سنة الجائزة.

ألا يكون الموظف قد وقعت عليه احدى العقوبات التأديبية التي نص عليها المشرع في قانون الخدمة المدنية والمرسوم بنظام الخدمة وتعديلاتهما.

ألا يقل مجموع أيام العمل الفعلية عن 80% من أيام سنة الجائزة.

ألا يكون قد انقطع الموظف عن العمل بدون اذن أو عذر مقبول خلال سنة الجائزة.

أن يكون لديه عدد (2) تزكية من شاغلي الوظائف الإشرافية من داخل مركز العمل أحدهما من ( الرئيس المباشر أو الرئيس التالي) تفيد بتميزه بكافة مجالات العمل في الإدارة مثل: ( الأداء، العلاقات، الإنجاز…. إلخ، خلال سنة الجائزة).

أن يقدم الموظف عرضا مرئيا للجنة عن مشروع الإنجاز.

ملاحظة:

يمكن اللرجوع لموقع الجائزة الالكتروني والموجود على الصفحة الإلكترونية ( kuniv.edu/ku ) للتعرف على كافة تفاصيل الجائزة من خلال (نظام جائزة التميز الإداري).

هذه الخبر جامعة الكويت تمدد فترة الترشح لجائزة التميز الإداري حتى 14 أبريل الجاري من جريدة كويت نيوز الألكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق