محليات

الأمير يشيد بالإنجازات العلمية المميزة للناجم وصفر

1280x960

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، سمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

كما استقبل سموه، وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس، والمدير العام لجامعة الكويت د. حسين الأنصاري، وأستاذ علم اللغة الحاسوبي في كلية الآداب بالجامعة د. صلاح الناجم، الحاصل على أفضل مشروع في فئة التعلم الإلكتروني على مستوى العالم، في القمة العالمية لمجتمع المعلومات وأستاذ كلية العلوم بالجامعة د. عبدالمجيد صفر، الحاصل على جائزة المركز الثاني عالميا في فئة العلوم الإلكترونية واختيار المشروع المميز على موقع «هيستونانو».

وقد هنأهم سموه بحصولهم على هذه الجوائز، مشيدا بإنجازهم العلمي المميز، كما حثهم سموه على بذل المزيد من الجهود لإحراز المراكز المتقدمة بجميع المجالات العلمية، خدمة لوطنهم العزيز ورفع رايته في المحافل الدولية، متمنيا لهم سموه مزيدا من التقدم والنجاح.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية ألبانيا الصديقة إيلير ميتا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية وأدائه اليمين الدستورية رئيسا لجمهورية ألبانيا، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، وللعلاقات الطيبة بين الكويت وألبانيا المزيد من التطور والنماء.

كما بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الهند الصديقة رام ناث كوفند، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية وتوليه مهامه رئيسا لجمهورية الهند، متمنيا سموه له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية، وللعلاقات الطيبة بين الكويت والهند المزيد من التطور والنماء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

ومن جهته، قال صفر، في تصريح له عقب استقبال سمو الأمير له، إن صاحب السمو أعطى توجيهاته السامية فيما يخص الاهتمام بالعلم وخاصة في جامعة الكويت، مؤكدا أن استقبال سموه يمثل دافعا كبيرا لمزيد من الاهتمام بالجوائز العالمية في المستقبل.

ومن جانبه، قال الناجم: “إننا تشرفنا بدعم سموه وبكلماته المشجعة على الاستمرار في الانجاز”، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يعبر عن دور الكويت الريادي على مستوى العالم في استخدام تكنولوجيا معلومات الاتصالات في مجال التعليم.

هذه الخبر الأمير يشيد بالإنجازات العلمية المميزة للناجم وصفر من جريدة كويت نيوز الألكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق