رياضة

برقان يلحق بكاظمة هزيمة ثقيلة

طه عطوان|

حقق برقان فوزا ثمينا على كاظمة 24-32 (17-12) في اللقاء الذي جمعهما أمس على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد ليرفع برقان رصيده الى 4 نقاط، وبقي البرتقالي على رصيده السابق 6 نقاط.

تميز دفاعي
يعد دفاع برقان المتنوع 6 ـ صفر و 2-4 و 1-5 مفتاح الفوز اذ أبدى الفريق صلابة دفاعية كبيرة جدا بقيادة محمد علي وعبد العزيز سلطان ونجح بدفاع المنطقة الى أبعد الحدود، واستطاع تعطيل مهاجمي خصمه مع تألق الحارسين فهد كرم وعبدالرزاق البلوشي.
واستغل مهاجمو برقان سوء دفاع كاظمة للوصول الى المرمى والتسجيل، وجاءت غالبية الأهداف من الأمتار الستة عبر نصير حسن وجاسم ارتي، واستطاع لاعب الدائرة سلطان ان يتسلم الكرة ويسجل على الراحة من دون اي مضايقة، كما استطلع التسجيل عبر الهجوم المعاكس السريع.

دفاع سيىء جدا جدا
لعب كاظمة أسوأ مباراة له منذ بداية الموسم، فلم يكن حراس مرماه موفقين، وكان دفاعه مشرعا ومفتوحا على مصراعيه طيلة الـ 60 دقيقة، وسمح للاعبي برقان بسهولة التمرير والوصول الى الأمتار الستة والتسجيل من دون ان يبذلوا مجهودا كبيرا. ورغم ان البرتقالي لعب بدفاع 6 ـ صفر فإن غالبية الاهداف التي دخلت مرماه جاءت من على خط الأمتار الستة. وطغت الأخطاء البدائية في الاستلام والتسليم والتمرير، وأصيب الفريق، الذي قدم يوم الثلاثاء الماضي مباراة وفاز بها على القرين، بهبوط كبير لمستواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق