رياضة

تيكي مدرباً مساعداً للعربي

عاطف بدران|

اكد مشعل العبكل المنسق الإعلامي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي أن الصربي سردان تيكي سيشغل منصب المدرب المساعد للعربي، خلفا لأحمد عسكر، الذي اعتذر عن استكمال مهمته بسبب ظروفه الصحية.
وقال العبكل «من المقرر أن يكون تيكي وصل امس إلى البلاد، لتولي مهمته مع الفريق، وتوجه بالشكر لعسكر على جهوده مع الفريق في المرحلة الماضية».
من جانب اخر، اعلن مبارك النصار لاعب الاخضر عن عودته الى تدريبات الفريق خلال المرحلة الحالية، وذلك تقديراً لجهود والده وعمه وتجاوب نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور مع مشكلته، مشيراً الى انه لم يتلق اي مقابل مادي من قبل ادارة الاخضر منذ انتقاله الى صفوف النادي، معلناً ايضاً ان النادي قام بسحب السيارة التي كان قد تسلمها على الرغم من وعود سابقة بنقل ملكيتها اليه.
واشار النصار عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ان قرار عودته للتدريبات يأتي تقديراً للجمهور العرباوي، مشيراً الى انه رأى ان يضحي تقديراً لمناشدات الجماهير وموقفها الداعم له في الفترة السابقة.
وفي سياق اخر، اكد الجهاز الطبي للاخضر ان لاعب الفريق بدر طارق سيغيب عن تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة ولمدة 3 اسابيع للاصابة، بينما سيغيب البرازيلي نينو عن المشاركات في الفترة المقبلة ولمدة 6 اسابيع.
وتشير مصادر عرباوية الى ان ادارة الاخضر تبحث الاستغناء عن المحترف البرازيلي الذي سيفتقده الفريق لفترة طويلة، بالاضافة الى كونه لم يظهر بالمستوى المطلوب منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
الى ذلك، يستعيد الفريق جهود التونسي امين الشرميطي الذي غاب عن المشاركات في الفترة السابقة، بينما لم تتضح الرؤية بالنسبة لحمد العنزي الذي غاب عن الفريق في الفترة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق