مقالات

  وا آسفاه سوريا تباد  ..  بقلم : محمد الكندري ،

وا آسفاه سوريا تباد ..بقلم : محمد الكندري


يعاني إخواننا في سوريا من ظلم وقهر الحرب ولذلك نرجوا الله دائماً وندعوه لأن يفرج عنهم كربهم وينجيهم من ظلم المستبدين .

،

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

( وما من أحد ينصر مسلماً في موطن ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته).

،

مات العديد وهناك المزيد من القتل والذبح والطعن والتدمير والهدم مات الناس بسبب عدم تقبلهم لإعلاء اسم من ظلمهم فإنه يمشي على ما إنتهج أسلافه.

،

 ويكمل بالمجازر والقتل وعدم حقن دماء الأبرياء وعدم تقبلهم لعبادته وإعلاء كلمته ويزيد بها التدمير الشامل للمساجد والقلاع حتى وصل إلى القبور وغيرها من المباني التي بناها المسلمون ودمرها بشار في غمضة عين .

،

وا آسفاه على شعب أصبح كالرماد وأسوأ من ذلك في حاكم يكسوه فرعون الشر والغدر والقسوة والخيانة في أمة ماتت مكانتها وجفت يداها عن مد العون والمساعدة إلا من رحم ربي .

،

في طفل يبكي دماً لموت والديه في أم يموت قلبها حسرةً ويحترق لموت طفليها وزوجها في أب صار كالمجنون لأنه فقد عائلته في إبنة تعرى جسدها وقتلت وهي بريئة لا ذنب لها في أبناء شعبٍ ضحى بنفسه وبقي معلياً كلمة الحق حتى آخر رمق من حياتهم.

،

اللهم يا من نصرت محمداً صلى الله عليه وسلم يوم الفرقان يوم التقى الجمعان هب لإخواننا في سوريا مدداً وقوّةً ونصراً من عندك عاجلاً غير آجل وأفرغ عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين اللهم اشف صدورنا اللهم اشف صدورنا اللهم اشف صدورنا.

،

اللهم انصر المظلومين المقهورين اللهم إنا نسألك بحق ربوبيتك التي خضعت لها الأشياء وألوهيتك التي سجدت لها الجباه، وأسمائك وصفاتك التي دعيت بها فأجبت أن تنصر إخواننا في سوريا نصراً تقر به عيون المؤمنين وتذل به جباه الكافرين يا ربنا ويا مولانا يا رب العالمين.

،

أخوكم : محمد الكندري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق