رياضة

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا

cwr1xfwxcai4itg

(كونا)- توج مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بجائزة «دي ستيفانو» لافضل لاعب في اسبانيا للموسم الماضي فيما فاز لاعب برشلونة الاوروجوياني لويس سواريز بجائزة افضل هداف.

واستلم رونالدو الجائزة في الحفل الذي احيته صحيفة «ماركا» الرياضية الاسبانية في العاصمة مدريد اليوم الاثنين بعد ان كان قد احرز 35 هدفا في الدوري وقدم 11 تمريرة حاسمة مع فريقه الذي احتل وصافة المسابقة في الموسم الماضي.

من جانبه فاز سواريز بجائزة افضل هداف في الدوري الاسباني بفضل تسجيله 40 في هدفا 35 مع برشلونة الذي توج بطال للمسابقة في الموسم الماضي بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد.

وكذلك حاز مدرب اتلتيكو مدريد الارجنتيني دييغو سيميوني على جائزة «ميغيل مونيوث» لافضل مدرب فيما حاز حارس مرمى الفريق نفسه يان اوبلاك على جائزة «ثامورا» كافضل حارس في الدوري بعدما استقبل شباكه 18 هدفا في 38 مباراة.

وتوج لاعب اتلتيك بلباو أرتيز أدويرز بجائزة «زارا» كافضل هداف اسباني في الدوري بالموسم الماضي بتسجيله 20 هدفا في 34 مباراة.

وحصد لاعب ريال مدريد الفارو موراتا على جائزة افضل لاعب في المنتخب الاسباني فيما فاز رئيس رابطة الدوري الاسباني خابيير تيباس بجائزة اللعب النظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق