محليات

الفريق الفهد: علينا مراجعة أنفسنا وادائنا للارتقاء بالمستوى لمعالجة السلبيات والأخطاء

5l8b0099-1024x768

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد بمبنى وزارة الداخلية بمنطقة صبحان اليوم الثلاثاء اجتماعــا ضم عدد من الوكلاء المساعدين المختصين والقيادات الأمنية الميدانية لاستعراض المواقف اثناء المهام والواجبات والمسئوليات او أوامر العمليات النادرة من قبل الإدارة العامة المركزية للعمليات .
ورحب الفريق الفهد في بداية الاجتماع بالحضور ونقل تحيات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، لابنائه من رجال الامن على عطائهم واخلاصهم وتفانيهم في أداء مهامهم.
واكد وكيل وزارة الداخلية ان ما يقدمه وينفذه رجال الامن من ضباط وافراد من مهام هو محل تقدير وثناء من قبل القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية.
وأوضح الفريق الفهد انه علينا مراجعة أنفسنا ومراجعة الاداء بهدف الارتقاء بمستوانا ومعالجة السلبيات والاخطاء والاستفادة من التجارب السابقة.
واكد ان التدارس والتحاور والنقاش بكل اعمال ومسئوليات الوزارة ومراجعة الاحترازات والتدابير والخطط هما عنوان لنجاح اعمالنا ومسئولياتنا.
وأوضح الفريق الفهد انه عندما نتوقف على بعض السلبيات والثغرات اثناء تنفيذ مهمنا الأمنية والمرورية ليس معناها تقليلا من الجهود او انتقاصا لعمل انما الارتقاء بالمسئولية وبالثقة التي اولاها لنا المواطنين والمقيمين .
وقال ان هذه المواقف التي سنعرضها من خلال أفلام تصويرية واقعية يجب ان نضع من خلال مشاهدتها وتحليلها ايدينا على مكامن الخطأ ونعمل على معالجتها، موضحا ان سبب هذه الاخطاء اما ان تكون هذه المهام اديت بشكل متسرع او لعدم الدراية بالأبعاد او بعدم فهم القضية او الموقف بشكل صحيح او الافراط بالثقة وهذه عوامل واسباب نلتمسها وعلينا مسؤولية مناقشتها والعمل على تلافيها في المستقبل.
واكد الفريق الفهد ان الاخطاء ترشدنا على كيفية تصحيح المسار وكيفية تقويم المسار وتصحيحه.
وأوضح ان واجبات الداخلية واعمالها كبيرة ومتعددة وانجازات وزارة الداخلية لا تعد ولا تحصى وهي اوسمة فخر على صدورنا جميعا نعتز بها ونفخر بها.
وطالب الفريق الفهد بالمزيد من الجهد للمحافظة على هذه الانجازات والمستوى الراقي وعلينا العمل على رفع قدراتنا التدريبية ومستوانا الفني والاداري والميداني.
واكد وكيل وزارة الداخلية ان العمل الامني لا بد ان يتفوق على نفسه ويجب ان يكون مميز وفي الريادة والمقدمة دائما لان الجريمة تتطور والاحداث تتسارع، وعلينا تطوير أنفسنا وكفاءاتنا وبعدم تصحيح الاخطاء لا يمكن ان نتقدم.
وعقب ذلك ناقش واستعرض الفريق الفهد مع القيادات الأمنية الميدانية ما تم عرضه في الفيلم التصويري من مواقف واجهت رجال الامن حيث تم التأكيد على ضرورة معالجة الأخطاء التي وردت خلال معالجة هذه المواقف.
واكد الفريق الفهد في نهاية الاجتماع ان ما يقوم به رجال الامن من مهام هو مقدر من قبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وكذلك من اهل الكويت، داعيا الى ضرورة الاستمرار في هذا العطاء من اجل وطننا ومن اجل الشعب الكويتي.
ودعا الفريق الفهد الى ضرورة مواصلة العمل ومضاعفة العطاء والالتزام العسكري بالضبط والربط وإظهار هيبة القانون مؤكدا أن رجال الأمن يقومون بجهد مخلص وينجزون عملاً شاقاً.

5l8b0085-1024x768

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق