صحة

5 عادات صحية تزيد من حرق دهون الجسم بفاعلية

صورة أرشيفية

لا شك أن مشكلة تراكم الدهون في الجسم، أكثر ما يزعج النساء، ويؤلمهن ويزيد أوجاعهن، خاصة عندما يفقدن أنوثتهن وأناقتهن، لذلك فهن جميعا، يبحثن دائمًا عن الرشاقة والأنوثة والجمال.
وفي هذا السياق تشير دراسة، إلى أن هناك بعض العادات الصحية، التي يمكن اتباعها كروتين يومي، وتساعد في زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية، والتخلص من دهون الجسم، كالآتي:
احرصي على تناول الشاي الأخضر بدلًا من المشروبات الغازية والعصائر المعلبة والمليئة بالسكريات، موضحا أن الشاى الأخضر بجانب مساعدته في حرق السعرات الحرارية، فهو مريح للمعدة أيضًا.
احرصي على تناول الطعام كل 3 ساعات، من أجل ضمان عمل الجهاز الهضمي بكفاءة، وحرق السعرات الحرارية بشكل أفضل وأسرع من تناول الطعام دفعة واحدة بكميات كبيرة.
تناول 3 لترات من المياه يوميًا على الأقل، ويساعد ذلك على كبح الشهية، لأن الشعور بالعطش يتحول إلى شعور بالجوع، لأن بقاء الجسم رطبا بالمياه والسوائل يقلل من إحساس الجوع والميل، لتناول الأكلات السريعة، خاصة إذا كنتِ في الخارج كالعمل أو التنزه مثلًا.
احرصي على ممارسة الانشطة الرياضية كالمشى، ويمكنك تخصيص 30 دقيقة للتمارين المنزلية يوميًا، ستعمل على حرق الدهون وإنقاص وزنك وشعورك بالسعادة أيضًا.
الاكثار من تناول الخضراوات، وجعلها صديقتك على المائدة، موضحا انها تساعد على تنظيف الجسم من السموم، كما تمد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية، وتبعد الشخص عن تناول الدهون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق