برلمانياتمحليات

بدء العمل بالحرم الجامعي بالشدادية

قال مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الانصاري اليوم الاحد ان انطلاق الدراسة في الحرم الجامعي الجديد للفصل الدراسي الاول من العام 2019/2020 يعد خطوة رائدة ومميزة واضافة جديدة لجامعة الكويت.
جاء ذلك في تصريح صحفي للانصاري بعد استقبال جامعة الكويت اليوم اول دفعة من طلبتها في الحرم الجديد بالشدادية والزيارة التفقدية التي قام بها وزير التربية وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور حامد العازمي.
واعرب الانصاري عن شكره لمنتسبي جامعة الكويت من اعضاء الهيئة الاكاديمية والهيئة المساندة وجميع الموظفين الذين حرصوا على توفير كل السبل المناسبة للطلبة لزيادة تحصيلهم العلمي والارتقاء بخبراتهم العلمية والعملية في مختلف الكليات الجامعية.
من جهته قال نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان في تصريح مماثل ان الجامعة شهدت اليوم تشغيل جزء كبير من موقع الحرم الجامعي بالشدادية شمل ست كليات جامعية هي التربية والآداب والعلوم الإدارية والعلوم الحياتية والعلوم اضافة الى كلية الهندسة والبترول.
ودعا الحسينان الطلبة والطالبات الى الاستغلال الأفضل لاوقاتهم والاستفادة من المرافق الجامعية الموجوده والذي بدوره سينعكس على تحصيلهم العلمي واكتسابهم للمهارات والمعارف الجديدة وبناء مستقبل زاهر لدولة الكويت.
واوضح ان الكليات الجديدة اعتمدت الوسائل العلمية الحديثة بالفصول الدراسية التي تساعد المحاضر في تقديم محاضراته بأفضل الاساليب مشيرا الى ان الكثير من العوامل المفتقدة في المواقع السابقة قد تم استدراكها وتوفيرها على اعلى مستوى من التكنولوجيا في حرم جامعة الكويت الجديد.
وبدوره اعرب عميد القبول والتسجيل الدكتور علي المطيري عن سعادته بانطلاق الدراسة في الحرم الجامعي الجديد متمنيا ان تكتمل خطة جامعة الكويت بان تكون من الجامعات المتميزة.
من جانبه هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور علي النامي في كلمة مماثلة الطلبة واعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي الجامعة بالعام الدراسي الجديد مباركا لهم هذا الصرح الجديد لجامعة الكويت وان يكون عاما مثمرا للجميع.
يذكر ان الحرم الجامعي الجديد بالشدادية استقبلت اليوم نحو 22 الف طالب وطالبة من ست كليات جامعية وسط بيئة تعليمية وخدمات متميزة من شانها الارتقاء بالعملية التعليمية ودفع الطلبة الى بذل المزيد من الجهد للوصول الى اعلى المراتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق