محليات

الفاضل زار «نفط الكويت».. وتفقد والسلطان مرضى مستشفى الأحمدي

زار وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل شركة نفط الكويت وهنأ العاملين فيها بالعيد.
وقام الفاضل بزيارة مستشفى الأحمدي يصاحبه الرئيس التنفيذي لنفط الكويت عماد السلطان ونواب الرئيس التنفيذي بالشركة.
وزار الفاضل عددا من المرضى، متمنيا لهم الشفاء وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وعقب مغادرة وزير النفط لمستشفى الأحمدي، قام الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عماد السلطان ونواب الرئيس التنفيذي بجولة في مواقع العمل التابعة للشركة بدأت بمركز تجميع رقم ١ لتهنئة العاملين بالعيد.
وقال السلطان «نفخر بأبنائنا ودورهم الكبير في الحفاظ على الثروة النفطية، مشددا على اهمية العنصر البشري في القطاع النفطي ودوره في التنمية».

توظيف الكويتيين
وحرص الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت عماد السلطان على زيارة مركز توظيف المقاول (التكويت) لمتابعة اخر تطورات عملية الفرز وتذليل اي عقبات لتسهيل عملية توظيف الكويتيين من خلال الإعلان الاخير.
وأثنى السلطان على دور العاملين خلال العطلة للانتهاء من عمليات الفرز في موعدها، مشددا على ضرورة تقديم كل الدعم لهم للقيام بدورهم على اكمل وجه.

.. وتفقد محطة الزُّور الجنوبية

تفقد وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل محطة الزور الجنوبية لتوليد القوى الكهربائية وتقطير المياه، بحضور وكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري والوكيل المساعد لمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس خليفة الفريج ورئيس مهندسي تشغيل وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس هيثم العلي ومدير المحطة ومدير الامن والسلامة ومراقبي التشغيل والصيانات في المحطة.

وشملت الزيارة غرفة التحكم لوحدات التحلية بنظام التناضح العكسي لانتاج المياه وغرفة التحكم الكهربائية الرئيسية (ECR) لتفقد الوحدات العاملة لانتاج الكهرباء.

وهنأ الوزير الفاضل الموظفين بمناسبة العيد المبارك وأثنى على جهودهم والتزامهم بالعمل وأعرب عن عميق شكره وامتنانه لجميع العاملين في المحطة على اخلاصهم خلال أيام العيد وجميع العطل الرسمية، حيث استمع خلال الزيارة إلى ملاحظاتهم.

ووعد الوزير العاملين في المحطة بأن ملاحظاتهم ستكون محل اهتمام ومتابعة منه لتطوير العمل وتوفير سبل الراحة الممكنة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق