استقبال حافل… لأبطال «جودو الكويت»

وصل الى البلاد يوم أول من أمس وفد فريق نادي الكويت للجودو قادماً من لبنان بعد ختام بطولة الاندية العربية للناشئين، حيث توج «الأبيض» بلقب النسخة السادسة للناشئين، مع العلم ان الحدث خصص أيضاً لاقامة النسخة الرابعة من منافسات الناشئات والاولى من منافسات الأشبال.

وكان في استقبال الوفد مدير ادارة الاندية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة سعاد حاكم، وعضو مجلس إدارة نادي الكويت معن الرشيد، وأمين السر العام في اتحاد الجودو طارق الغريب.

وقال الرشيد: «اتقدم بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت بالتهنئة الى اللاعبين الأبطال بعد تحقيقهم هذا الإنجاز المهم على مستوى البراعم والناشئين والأشبال، والفوز بالمركز الأول في البطولة التي شارك فيها عدد كبير من الدول».

وأضاف أن «عيال الكويت عندهم موهبة وإرادة عالية على تحقيق البطولات»، وأضاف أن مجلس الإدارة لن يتوانى عن دعم اللاعبين، وأنه سيكون هناك تكريم مميز لهم خلال الفترة المقبلة.

بدورها، أكدت حاكم حرص الهيئة العامة للرياضة برئاسة المدير العام الشيخ احمد المنصور، ونائبه الدكتور حمود فليطح على دعم ابطال الكويت في مختلف الالعاب لتمكينهم من تحقيق الانجازات، وكشفت أن هناك تكريما سنويا يقام للاعبين في هذه الرياضات تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

وبينت أن «الهيئة» لم تتوان عن توفير أنواع الدعم كافة للأندية ومنها المعسكرات الخارجية.

من جانبه، عبر طارق الغريب عن سعادته بالنتائج المميزة التي قدمها لاعبو «الكويت» خلال البطولة العربية، مشيراً الى انه رغم الاستعداد القصير قبل الحدق الا انهم نجحوا في التألق.

وأشار الى أن اتحاد الجودو يدعم الأندية كافة وبالوسائل المتاحة لتوفير المتطلبات من اجل المنافسة على الألقاب.

واشاد رئيس الوفد محمد يوسف بالأداء المميز الذي قدمه نجوم «الأبيض» خلال مشاركتهم في البطولة حيث تمكنوا من انتزاع اللقب متفوقين على المنتخب اللبناني الذي حل ثانيا والسعودي الذي احتل المركز الثالث، مشيراً الى ان النادي شارك في منافسات البراعم وتمكن من احراز ميداليتين ذهبيتين كما حقق المركز الثالث في فئة الاشبال والميدالية الذهبية في فئة الناشئين (فرق).

وبيّن أن فريق الكويت خاض غمار البطلوة بفريق ضم 30 لاعبا توزعوا على بطولتي البراعم والاشبال.

الكاتب كان الاخبارية

كان الاخبارية

مواضيع متعلقة

اترك رداً