بلدية الفروانية»: تحرير 61 مخالفة أغذية وإعلانات


نفذ فريق الطوارئ في فرع بلدية محافظة الفروانية حملة تفتيشية على مخازن المواد الغذائية ومطابخ تجهيز المواد الغذائية والمحلات والمطاعم والأسواق المركزية بمنطقة العارضية الصناعية و أسفرت عن تحرير 61 مخالفة.

وفي هذا السياق أكدت العلاقات العامة على أهمية تفعيل الأجهزة الرقابية لدورها الرقابي في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين من خلال التأكد من تطبيق الضوابط والاشتراطات الصحية المتعلقة بصلاحية المادة الغذائية للاستهلاك الآدمي.

وأضافت بأن الحملات التفتيشية التي تم تنفيذها تعد مكملة للجولات الاعتيادية التفقدية التي ينفذها المفتشون بجميع النوبات علي الأسواق والمخازن الغذائية للتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات الصحية من اجل الحفاظ علي صحة وسلامة المستهلكين.

ومن جانبه أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية خالد الردعان بأن الحملات التفتيشية التي يقوم بها المفتشين بفريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة مستمرة ، مشيراً إلى أهمية تطبيق لوائح وأنظمة البلدية على المخالفين وذلك من خلال تكثيف تلك الحملات في جميع المناطق التي تقع تحت مسؤولية بلدية المحافظة.

وأوضح الردعان بأن الحملة التفتيشية أسفرت عن تحرير 61 مخالفة تضمنت 17 مخالفة تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية ، 17مخالفة العمل قبل الحصول على شهادة صحية ، 6 مخالفات تخزين مواد غذائية في ظروف غير صحية ، تحرير 8 مخالفات عدم التقيد بقواعد النظافة العامة ، 5 مخالفات إقامة إعلان بدون ترخيص ، 8 مخالفات فتح محل بدون ترخيص .

الكاتب كان الاخبارية

كان الاخبارية

مواضيع متعلقة

اترك رداً